Taekwondo syria

Taekwondo syria

موقع مدرب التايكواندو السوري زياد حمشو***Forum manager Taekwondo Syria Ziad Hamsho
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخولصفحات الكتابلتحميل البومسيه فيلمقانون التحكيم

مركز حمشو لتدريب فنون التايكواندو

دمشق - نادي المجد - باب  مصلى

مخيم فلسطين - مدينة فلسطين الرياضية

00963116349661

00963933230704

مدرسه الاسود الصينيه للتايكوندو
مصر 6 اوكتوبر
الحي الحادي عشر
الهاتف
0114060286

شاطر | 
 

 فوائد الزوجه النكديه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مغاذ السهلي
النجم الفضي
النجم الفضي
avatar

ذكر العذراء عدد الرسائل : 135
العمر : 24
البلد : سوريا
العمل/الترفيه : طالب
الرياضة : تايكواندو
الثناء والتقدير : 21
تاريخ التسجيل : 02/03/2010
lkj]n hgl]vf .dh] pla,

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجه النكديه   2010-03-11, 4:39 pm

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:
1-تجعل لسان الزوج رطب بذكر اللهطول اليوم قاعد تدعي حسبي الله ونعم الوكيل
2-تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم
3-تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هربان عند أمه
4-تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل
وأخيراً ........
5- تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله
ويحقق المثل القائل:


"وراء كل رجل عظيم إمرأة "
أتمنا أن ينال اعجابكم
[/size]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بطلة التايكواندو
مشرف
مشرف
avatar

انثى الميزان عدد الرسائل : 2160
العمر : 24
البلد : ســــــــ دمشق وريا
العمل/الترفيه : طالبة مدرسة
الرياضة : التايكواندو
الثناء والتقدير : 17
تاريخ التسجيل : 22/02/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   2010-03-11, 9:08 pm

ههههههه
مشكور موضوع بضحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بطلة التايكواندو
مشرف
مشرف
avatar

انثى الميزان عدد الرسائل : 2160
العمر : 24
البلد : ســــــــ دمشق وريا
العمل/الترفيه : طالبة مدرسة
الرياضة : التايكواندو
الثناء والتقدير : 17
تاريخ التسجيل : 22/02/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   2010-03-11, 9:09 pm

ههههههه
مشكور موضوع بضحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مغاذ السهلي
النجم الفضي
النجم الفضي
avatar

ذكر العذراء عدد الرسائل : 135
العمر : 24
البلد : سوريا
العمل/الترفيه : طالب
الرياضة : تايكواندو
الثناء والتقدير : 21
تاريخ التسجيل : 02/03/2010
lkj]n hgl]vf .dh] pla,

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   2010-03-12, 12:34 am

الله يديم السعادة على الجميع
مشكورة للرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بطلة التايكواندو
مشرف
مشرف
avatar

انثى الميزان عدد الرسائل : 2160
العمر : 24
البلد : ســــــــ دمشق وريا
العمل/الترفيه : طالبة مدرسة
الرياضة : التايكواندو
الثناء والتقدير : 17
تاريخ التسجيل : 22/02/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   2010-03-13, 9:46 pm

اميييييييييييييييين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسام المكاوي
النجم الذهبي
النجم الذهبي
avatar

ذكر القوس عدد الرسائل : 221
العمر : 22
البلد :
العمل/الترفيه :
الرياضة :
الثناء والتقدير : 2
تاريخ التسجيل : 17/02/2010


مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   2010-08-13, 5:35 pm

موضوع حلو بس يا هل ترى أنت لحتزوج وحدة نكديه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجه النكديه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Taekwondo syria :: بعيدا عن فنون القتال - :: قسم الترفيهي : مسابقات ونكت-
انتقل الى: