Taekwondo syria

Taekwondo syria

موقع مدرب التايكواندو السوري زياد حمشو***Forum manager Taekwondo Syria Ziad Hamsho
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخولصفحات الكتابلتحميل البومسيه فيلمقانون التحكيم

مركز حمشو لتدريب فنون التايكواندو

دمشق - نادي المجد - باب  مصلى

مخيم فلسطين - مدينة فلسطين الرياضية

00963116349661

00963933230704

مدرسه الاسود الصينيه للتايكوندو
مصر 6 اوكتوبر
الحي الحادي عشر
الهاتف
0114060286

شاطر | 
 

 الصديق الحقيقي...............

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بطلة التايكواندو
مشرف
مشرف


انثى الميزان عدد الرسائل : 2160
العمر : 23
البلد : ســــــــ دمشق وريا
العمل/الترفيه : طالبة مدرسة
الرياضة : التايكواندو
الثناء والتقدير : 17
تاريخ التسجيل : 22/02/2008
fsl

مُساهمةموضوع: الصديق الحقيقي...............   2010-04-04, 3:38 pm


? الـصـديـق ليس مجرد حرووف ? ?





مهما كتبنا حول الصداقه لا يزال المجال واسع ويسع للكثير الكثير من المعاني والكلمات


الصداقه شي جميل يبعد النفس عن محتوى الالم الذي ترتديه


( صديق )


حروفها تنبض معاني ..!!


ص ? الصدق


د ? الدم الواحد


ي ? يد واحدة


ق ? قلب واحد


فمن هو الصديق الحقيقي وهل يوجد صديق في هذا الزمان ؟؟



الصديق الحقيقي ? هو الصديق الذي تكون معه, كما تكون وحدك اي هو الانسان الذي تعتبره بمثابة النفس .



الصديق الحقيقي ? هو الذي يقبل عذرك و يسامحك أذا أخطأت ويسد مسدك في غيابك .


الصديق الحقيقي ? هو الذي يظن بك الظن الحسن وأذا أخطأت بحقه يلتمس العذر ويقول في نفسه لعله لم يقصد .



الصديق الحقيقي ?هو الذي يرعاك في مالك وأهلك وولدك وعرضك.


الصديق الحقيقي ?هو الذي يكون معك في السراء والضراء و في الفرح والحزن وفي السعةِ و الضيق و في الغنى والفقر


الصديق الحقيقي ? هو الذي يؤثرك على نفسه و يتمنى لك الخير دائما.



الصديق الحقيقي ?هوالذي ينصحك اذا راى عيبك و يشجعك اذا رأى منك الخير ويعينك على العمل الصالح.


الصديق الحقيقي ? هو الذي يوسع لك في المجلس و يسبقك بالسلام اذا لقاك و يسعى في حاجتك اذا احتجت اليه .


الصديق الحقيقي ?هو الذي يدعي لك بظهر الغيب دون ان تطلب منه ذلك.


الصديق الحقيقي ? هو الذي يحبك بالله و في الله دون مصلحة مادية او معنوية.


الصديق الحقيقي ?هو الذي يفيدك بعمله و صلاحه و أدبه و أخلاقه .


الصديق الحقيقي ? هو الذي يرفع شأنك بين الناس و تفتخر بصداقته و لا تخجل من مصاحبته


الصديق الحقيقي ? هو الذي يفرح اذا احتجت اليه و يسرع لخدمتك دون مقابل .


الصديق الحقيقي ? هو الذي يتمنى لك ما يتمنى لنفسه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد غماز
النجم الفضي الاصيل
النجم الفضي الاصيل


ذكر الحمل عدد الرسائل : 155
العمر : 23
البلد : سوريا
الرياضة : تايكواندو
الثناء والتقدير : 28
تاريخ التسجيل : 27/04/2009
fsl

مُساهمةموضوع: رد: الصديق الحقيقي...............   2010-04-04, 3:45 pm

( صديق )


حروفها تنبض معاني ..!!


ص ? الصدق


د ? الدم الواحد


ي ? يد واحدة


ق ? قلب واحد

كلام اذاقلت حلو بيكون عمنزل من قيمتوا
كلام بجنن عنجد مرسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بطلة التايكواندو
مشرف
مشرف


انثى الميزان عدد الرسائل : 2160
العمر : 23
البلد : ســــــــ دمشق وريا
العمل/الترفيه : طالبة مدرسة
الرياضة : التايكواندو
الثناء والتقدير : 17
تاريخ التسجيل : 22/02/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: الصديق الحقيقي...............   2010-04-04, 3:55 pm

ههههههههههه
مشكور على المرور الحمد لله
انو نال اعجابك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
eyad mansoor
مشرف
مشرف


ذكر الدلو عدد الرسائل : 592
العمر : 23
البلد : سوريا العروبة
العمل/الترفيه : لاعب المنتخب الوطني السوري
الرياضة : روح التايكواندو في قلبي
الثناء والتقدير : 10
تاريخ التسجيل : 18/03/2008
منصورين وبعون الله منصورين

مُساهمةموضوع: رد: الصديق الحقيقي...............   2010-04-05, 2:49 am

مشكورة بطلة كلام صادق وواضح من الصمييم تقبلي مروري وتحياتي
EYAD MANSOOR
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بطلة التايكواندو
مشرف
مشرف


انثى الميزان عدد الرسائل : 2160
العمر : 23
البلد : ســــــــ دمشق وريا
العمل/الترفيه : طالبة مدرسة
الرياضة : التايكواندو
الثناء والتقدير : 17
تاريخ التسجيل : 22/02/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: الصديق الحقيقي...............   2010-04-08, 10:24 pm

مشكور على مرورك المميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسام المكاوي
النجم الذهبي
النجم الذهبي


ذكر القوس عدد الرسائل : 221
العمر : 20
البلد :
العمل/الترفيه :
الرياضة :
الثناء والتقدير : 2
تاريخ التسجيل : 17/02/2010


مُساهمةموضوع: رد: الصديق الحقيقي...............   2010-08-15, 4:45 pm

والله مظبوط متل ما قال أحمد غماز(كلام اذاقلت حلو بيكون عمنزل من قيمتوا
(كلام بجنن عنجد مرسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بطلة التايكواندو
مشرف
مشرف


انثى الميزان عدد الرسائل : 2160
العمر : 23
البلد : ســــــــ دمشق وريا
العمل/الترفيه : طالبة مدرسة
الرياضة : التايكواندو
الثناء والتقدير : 17
تاريخ التسجيل : 22/02/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: الصديق الحقيقي...............   2010-10-11, 11:39 pm

مشكور حسام مكاوي على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كتكوت التايكواندو
النجم الفضي الاصيل
النجم الفضي الاصيل


ذكر عدد الرسائل : 184
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 30/01/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: الصديق الحقيقي...............   2010-10-12, 10:56 pm

كلام جميل
بس لحمد لله لحد الان في شي أسمو صديق مخلص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر
أنا عضو جديد ( كونوا لطفاء معي )
أنا عضو جديد ( كونوا لطفاء معي )


ذكر السمك عدد الرسائل : 2
العمر : 26
البلد : سوريا
الرياضة : تايكواندو
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 27/08/2010
اهلا بكم في منتدى الكابتن زياد حمشو

مُساهمةموضوع: رد: الصديق الحقيقي...............   2010-10-15, 2:10 pm

موضوع رائع وقيم جدا 000شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بطلة التايكواندو
مشرف
مشرف


انثى الميزان عدد الرسائل : 2160
العمر : 23
البلد : ســــــــ دمشق وريا
العمل/الترفيه : طالبة مدرسة
الرياضة : التايكواندو
الثناء والتقدير : 17
تاريخ التسجيل : 22/02/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: الصديق الحقيقي...............   2010-11-06, 2:06 pm

اهلا كتكوت نورت الموضوع
بقول المثل اذا خليت خربت لسه في اصدقاء اوفياء

عمر مشكور على المرور العطر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المحترف
عضو حزام اسود واحد دان
عضو حزام اسود واحد دان


ذكر القوس عدد الرسائل : 827
العمر : 26
العمل/الترفيه : سودمشــــــق رية
الرياضة : التايكوندو
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 25/01/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: الصديق الحقيقي...............   2011-01-03, 2:15 pm

صدقتي ســــــــــــــــلمت يداك
مشـــــــــكورة موضوع غاية في الجمال

_________________
[
____________________________________
كل الذين سكتوا ولم يفعلوا شيئا لمنع احتلال فلسطين وقيام الدولة العنصرية وكل الذين دعموا وساهموا بالمجازر التي قامت والتي تقام سيسألون وينالون الحساب يوم القيامة، فالناس ينسون والتاريخ قد يبدل وقد يزور، ولكن في ساحة العدل الإلهي لا نسيان ولا تجاهل ولا تزوير".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بطلة التايكواندو
مشرف
مشرف


انثى الميزان عدد الرسائل : 2160
العمر : 23
البلد : ســــــــ دمشق وريا
العمل/الترفيه : طالبة مدرسة
الرياضة : التايكواندو
الثناء والتقدير : 17
تاريخ التسجيل : 22/02/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: الصديق الحقيقي...............   2011-01-18, 7:30 pm

مشكور محترف على الرد الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هشام
عضو مرتبة أولى stars5
عضو مرتبة أولى stars5


ذكر الجدي عدد الرسائل : 726
العمر : 22
البلد : سوريا
العمل/الترفيه : 0992361711
الرياضة : تايكواندو
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 22/11/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: الصديق الحقيقي...............   2011-06-28, 7:42 pm

مشكورة على جهودك بطلة
كتير كتير حلو

كتكوت دائماً متشائم


بتقبلوني صديق من جديد بعد هالغيبة
مشكورين جميعاً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الزعتري
مشرف الصالة الترفيهية
مشرف الصالة الترفيهية


عدد الرسائل : 733
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 27/02/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: الصديق الحقيقي...............   2011-07-01, 2:01 am

كلام كتير حلوة
مشكورة زين
ياكتكوت لسى في ناس قلبها صافي وازا صادقت صدقت
واسمحولي ضيف لا خير في الدنيا ان لم يكن فيها صديق صدوق صادق الوعد منصفو
وانا عندي صديق بتنطبق عليه كل هي الصفات صدقوني بدون مبالغة و بنفس الوقت انا بعاملو بالمثل
صحيح ولا هشام الدبدوب وين هل غيبه ههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الصديق الحقيقي...............
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Taekwondo syria :: بعيدا عن فنون القتال --
انتقل الى: