Taekwondo syria

Taekwondo syria

موقع مدرب التايكواندو السوري زياد حمشو***Forum manager Taekwondo Syria Ziad Hamsho
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخولصفحات الكتابلتحميل البومسيه فيلمقانون التحكيم

مركز حمشو لتدريب فنون التايكواندو

دمشق - نادي المجد - باب  مصلى

مخيم فلسطين - مدينة فلسطين الرياضية

00963116349661

00963933230704

مدرسه الاسود الصينيه للتايكوندو
مصر 6 اوكتوبر
الحي الحادي عشر
الهاتف
0114060286

شاطر | 
 

 مثلث برمودا يفتتح فرعا جديدا في اليابان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسام المكاوي
النجم الذهبي
النجم الذهبي


ذكر القوس عدد الرسائل : 221
العمر : 20
البلد :
العمل/الترفيه :
الرياضة :
الثناء والتقدير : 2
تاريخ التسجيل : 17/02/2010


مُساهمةموضوع: مثلث برمودا يفتتح فرعا جديدا في اليابان    2010-08-21, 3:44 pm


هل هناك أماكن أخرى مشابهة لبرمودا؟
إن هذا السؤال حير العلماء قديماً حتى إهتدوا إلى أماكن كثيرة ومتشابهة مع مثلث برمودا ومن هذه الأماكن منطقة بحر الشيطان وهي منطقة توجد في المحيط الهادئ وتمثل هذه المنطقة خطراً كبيراً على السفن والطائراتالمارة بها وقد يتعادل خطر تلك المنطقة مع خطر مثلث برمودا.
ويقع بحر الشيطان في المنطقة الواقعة بين اليابان وجزر بونين وبالتحديد بين أيوجيما وجزيرة ماراكوس أو بتحديد أكثر يقع في شمال غرب اليابان.
وإعتبرت السلطات اليابانية أن تلك منطقة خطرة وحذرت الملاحين من الملاحة بها كما أكدت أيضاً أن خطورة تلك المنطقة تفوق خطورة مثلث برمودا.
وتبدأ أحداث بحر الشيطان في عام 1955 عندما أعلنت السلطات أنها منطقة خطرة ولكن ترجع شهرتها كمنطقة خطرة منذ زمن بعيد حيث تجنبها الصيادون لإعتقادهم بإمتلاء هذ المنطقة بالعفاريت والمخلوقات الغريبة الشيطانيه التي هددت على مر السنين السفن والقوارب المارة بها كما أطلقوا عليها إسم بحر الشيطان بسبب تلك المعتقدات.
وكما إختفى العديد من السفن والطائرات بمنطقة مثلث برمودا تعددت الإختفاءات ببحر الشيطان على مر السنين سواء كانت إختفاءات لطائرات أو إختفاءات لسفن، فلا دليل ولا أثر لأى شئ يبرر حدوث تلك الإختفاءات.
وتعددت الإختفاءات في منطقة بحر الشيطان نا بين عامي 1950م وعام 1954 حيث حدث في ذالك الوقت أكبر عدد من الإختفاءات وفقدت في هذه الفترة 9سفن حديثة بكامل طاقمها الذي بلغ عدد ركابها مع طاقمها أكثر من عدة مئات من البحارين.
وعندما إختفت تلك السفن والطائرات بشكل متكرر في هذه المنطقة عملت السلطات اليابانية على إرسال عدد كبير من العلماء فوق سفينة كبيرة تدعى(كيومارو-5) وذلك لمعرفة أسباب تلك الإختفاءات ...... ولكن
حدث ما لا يحمد عقباه حيث إختفت الفينة دون أن تترك أدنى أثر وإختفاؤها هذا أذهل السلطات اليابانية مما دعاها بأن تمنع الملاحة والطيران وكان ذالك عام 1955.
ومن الأشياء التي تثبت عدم صحة أنه يمكن أن يكون قراصنة من يفعلوا ذلك أن قمر الأرصاد الجويةالذي أطلقته إدارة علوم المحيطات والغلاف الجوي القومية الأميركية كان عندما يمر فوق منطقة مثل برمودا كانت رسائله تسير بشكل سيئ ويوجد تفسير لهذه الظاهرة فيذكر مهندس الإلكترونيات (أوكين كلوس) أن هناك أسباب علمية وراء ذلك وتعتمد هذه الأسباب على ظاهرة تراكم القوى المغناطيسية في مواقع كثيرة من الكرة الأرضية على مدى فترات زمنية طويلة... وربما جاءت فترة من الزمن تغيرت فيها نسب ومعدلات هذه القوى المغناطيسية ، وهذا أمر طبيعي نتيجة إختلاف قوة الجذب من مكان لآخر ، تماماً مثل حركة الرياح نتيجة المرتفعات والمنخفضات الجوية لإحداث نوع من التوازن في الضغط الجوي ، وقد يتسبب ذلك إلى وقوع زلازل وهزات مغناطيسية مفاجئة تماماً مثل الهزات الأرضية ، وهذا هو السر من وراء الخلل المفاجئ بأجهزة الطائرات ، وإختلال توازنها ، وربما سقوطها بعد ذلك ، وإختفائها في قاع المحيط ... وهناك من بين هذا الفريق من العلماء من يرى تفسيراً آخر قائماً على مجرد الملاحظة بين أسباب الإختفاء لبعض السفن في المنطقة بين جزر بهاما وذلك يرجع إلى حركة التيارات المائية السريعة في الخليج الذي يقع في تلك المنطقة والمناخ المتقلب السائد هناك ، كما يؤكد أن الرياح العنيفة التي تثور بشكل مفاجئ وتجعل التيارات المائية تندفع بشدة هي التي ينتج عنها هذا الحجم من الكوارث المتكررة التي تختفي فيها سفن وطائرات عديدة مرت بهذه المنطقة....................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مثلث برمودا يفتتح فرعا جديدا في اليابان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Taekwondo syria :: بعيدا عن فنون القتال --
انتقل الى: