Taekwondo syria

Taekwondo syria

موقع مدرب التايكواندو السوري زياد حمشو***Forum manager Taekwondo Syria Ziad Hamsho
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخولصفحات الكتابلتحميل البومسيه فيلمقانون التحكيم

مركز حمشو لتدريب فنون التايكواندو

دمشق - نادي المجد - باب  مصلى

مخيم فلسطين - مدينة فلسطين الرياضية

00963116349661

00963933230704

مدرسه الاسود الصينيه للتايكوندو
مصر 6 اوكتوبر
الحي الحادي عشر
الهاتف
0114060286

شاطر | 
 

 حط العضو الي بدك يا بمشفى المجانين عند الرقم \5\

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4 ... 9, 10, 11  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
بطلة التايكواندو
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 2160
تاريخ التسجيل : 22/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: حط العضو الي بدك يا بمشفى المجانين عند الرقم \5\   2008-03-16, 6:21 pm

11111111111111111111111111111111
11111111111111111111111111111
شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
برنس التايكوندو
عضو جديد نشيط
عضو جديد نشيط


عدد الرسائل : 42
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: حط العضو الي بدك يا بمشفى المجانين عند الرقم \5\   2008-03-16, 7:24 pm

2222222222222222222222222222222222222222222222
2222222222222222222222222222222222222
22222222222222222222222
2222222
شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الياسر
مشرف الصالة الترفيهية
مشرف الصالة الترفيهية


عدد الرسائل : 69
تاريخ التسجيل : 22/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: حط العضو الي بدك يا بمشفى المجانين عند الرقم \5\   2008-09-04, 11:47 pm

قررنا فتح هذه اللعبة





اتمنى لكم اوقات طيبة
و شــــــــــــــــــكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الزعتري
مشرف الصالة الترفيهية
مشرف الصالة الترفيهية


عدد الرسائل : 733
تاريخ التسجيل : 27/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: حط العضو الي بدك يا بمشفى المجانين عند الرقم \5\   2008-12-03, 5:00 pm

بقول المتل خذوا العبر من المجانين
__________________33333333333333333333333333333333333333_________
ستاتي الرياح بما لا تشتهي مراكبنا
نحن الرياح ونحن اليم والسببي geek geek geek
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الزعتري
مشرف الصالة الترفيهية
مشرف الصالة الترفيهية


عدد الرسائل : 733
تاريخ التسجيل : 27/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: حط العضو الي بدك يا بمشفى المجانين عند الرقم \5\   2008-12-03, 5:11 pm

4 4 4 4 4 4 4 4 4 4
4 4 4 4 4 4 4 4 4

مشان ما نبعت حدا على المستشفى
رح نجيب المشفى لهون
هههههههه
__________________
من جرب المجرب
كان عقله مخرب
tongue tongue tongue tongue tongue
____________
على فكرة هلعبة
جننتني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بطلة التايكواندو
مشرف
مشرف


انثى الميزان عدد الرسائل : 2160
العمر : 23
البلد : ســــــــ دمشق وريا
العمل/الترفيه : طالبة مدرسة
الرياضة : التايكواندو
الثناء والتقدير : 17
تاريخ التسجيل : 22/02/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: حط العضو الي بدك يا بمشفى المجانين عند الرقم \5\   2008-12-06, 1:45 pm

55555555555
بمناسبة العيد مالح نفوت حدا
خليهون يعيدوا حرام
والله يستر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TNT
النجم الفضي الاصيل
النجم الفضي الاصيل


ذكر السمك عدد الرسائل : 196
العمر : 25
العمل/الترفيه : دمشق
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 02/08/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: حط العضو الي بدك يا بمشفى المجانين عند الرقم \5\   2008-12-06, 1:46 pm

111111111111111111111

الله يخليك لهالمنتدى يا حنونة انتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الزعتري
مشرف الصالة الترفيهية
مشرف الصالة الترفيهية


عدد الرسائل : 733
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 27/02/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: حط العضو الي بدك يا بمشفى المجانين عند الرقم \5\   2008-12-06, 2:02 pm

هههههههههههههههه طعجتكم كلياتكم
22222222222222222222222222222222
_____________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TNT
النجم الفضي الاصيل
النجم الفضي الاصيل


ذكر السمك عدد الرسائل : 196
العمر : 25
العمل/الترفيه : دمشق
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 02/08/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: حط العضو الي بدك يا بمشفى المجانين عند الرقم \5\   2008-12-07, 1:34 pm

33333333333333333333333333333333333
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بطلة التايكواندو
مشرف
مشرف


انثى الميزان عدد الرسائل : 2160
العمر : 23
البلد : ســــــــ دمشق وريا
العمل/الترفيه : طالبة مدرسة
الرياضة : التايكواندو
الثناء والتقدير : 17
تاريخ التسجيل : 22/02/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: حط العضو الي بدك يا بمشفى المجانين عند الرقم \5\   2008-12-07, 1:37 pm

44444444444444
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المحترف
عضو حزام اسود واحد دان
عضو حزام اسود واحد دان


ذكر القوس عدد الرسائل : 827
العمر : 26
العمل/الترفيه : سودمشــــــق رية
الرياضة : التايكوندو
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 25/01/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: حط العضو الي بدك يا بمشفى المجانين عند الرقم \5\   2008-12-07, 1:45 pm

4444444444
555555555555555555555555555555













زعتري يالله بسرعة

_________________
[
____________________________________
كل الذين سكتوا ولم يفعلوا شيئا لمنع احتلال فلسطين وقيام الدولة العنصرية وكل الذين دعموا وساهموا بالمجازر التي قامت والتي تقام سيسألون وينالون الحساب يوم القيامة، فالناس ينسون والتاريخ قد يبدل وقد يزور، ولكن في ساحة العدل الإلهي لا نسيان ولا تجاهل ولا تزوير".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بطلة التايكواندو
مشرف
مشرف


انثى الميزان عدد الرسائل : 2160
العمر : 23
البلد : ســــــــ دمشق وريا
العمل/الترفيه : طالبة مدرسة
الرياضة : التايكواندو
الثناء والتقدير : 17
تاريخ التسجيل : 22/02/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: حط العضو الي بدك يا بمشفى المجانين عند الرقم \5\   2008-12-07, 1:48 pm

111111
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TNT
النجم الفضي الاصيل
النجم الفضي الاصيل


ذكر السمك عدد الرسائل : 196
العمر : 25
العمل/الترفيه : دمشق
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 02/08/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: حط العضو الي بدك يا بمشفى المجانين عند الرقم \5\   2008-12-07, 1:57 pm

222222222222222222222
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بطلة التايكواندو
مشرف
مشرف


انثى الميزان عدد الرسائل : 2160
العمر : 23
البلد : ســــــــ دمشق وريا
العمل/الترفيه : طالبة مدرسة
الرياضة : التايكواندو
الثناء والتقدير : 17
تاريخ التسجيل : 22/02/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: حط العضو الي بدك يا بمشفى المجانين عند الرقم \5\   2008-12-07, 2:10 pm

33333333333333
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هشام
عضو مرتبة أولى stars5
عضو مرتبة أولى stars5


ذكر الجدي عدد الرسائل : 726
العمر : 22
البلد : سوريا
العمل/الترفيه : 0992361711
الرياضة : تايكواندو
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 22/11/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: حط العضو الي بدك يا بمشفى المجانين عند الرقم \5\   2008-12-07, 2:25 pm

4444444444444444444444444444444

بدي شارك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الزعتري
مشرف الصالة الترفيهية
مشرف الصالة الترفيهية


عدد الرسائل : 733
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 27/02/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: حط العضو الي بدك يا بمشفى المجانين عند الرقم \5\   2008-12-08, 12:13 pm

55555555555555555555555555555555555555555555555555555555555555555555555555555555555555555555555555
ولي
بتعرف يامحترف انو المجنين يلي بل مستشفى
عاملين مظاهرة عند الادارة
بدن ياك تكون الاب الروحي لكل مجانين العالم
من شان هيك بسرعة ترك كلشي من ايدك
وروح لعندن عم يستنوك

أهلا وسهلا _______________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
the angel of taekwondo
عضو حزام اسود واحد دان
عضو حزام اسود واحد دان


القوس عدد الرسائل : 779
العمر : 25
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 29/01/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: حط العضو الي بدك يا بمشفى المجانين عند الرقم \5\   2008-12-09, 10:49 pm

111111111111111111111111111111111
مبروك عليك محترف علمنصب الجديد

_________________
ما أصعب أن تتكلم بلا صوت ............... تحيا وتنتظر الموت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TNT
النجم الفضي الاصيل
النجم الفضي الاصيل


ذكر السمك عدد الرسائل : 196
العمر : 25
العمل/الترفيه : دمشق
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 02/08/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: حط العضو الي بدك يا بمشفى المجانين عند الرقم \5\   2008-12-09, 11:13 pm

شو هااااااااااااااااد لك محترف تاري المجني بيحبوك وما عندي علم

222222222222222222222
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الزعتري
مشرف الصالة الترفيهية
مشرف الصالة الترفيهية


عدد الرسائل : 733
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 27/02/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: حط العضو الي بدك يا بمشفى المجانين عند الرقم \5\   2008-12-10, 1:25 am

33333333333333333333333333333333
لله في خلقه شؤن
_________________________________--
ستاتي الرياح بما لا تشتهي مراكبنا
نحن الرياح و نحن اليم والسببي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
primrose
عضو مرتبة أولى stars5
عضو مرتبة أولى stars5


انثى القوس عدد الرسائل : 732
العمر : 25
العمل/الترفيه : سوريا
الرياضة : تايكواندو
الثناء والتقدير : 9
تاريخ التسجيل : 31/05/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: حط العضو الي بدك يا بمشفى المجانين عند الرقم \5\   2008-12-11, 1:13 pm

44444444444444444444
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
the angel of taekwondo
عضو حزام اسود واحد دان
عضو حزام اسود واحد دان


القوس عدد الرسائل : 779
العمر : 25
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 29/01/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: حط العضو الي بدك يا بمشفى المجانين عند الرقم \5\   2008-12-12, 7:37 pm

5555555555555555555555555555555555555555555555555555555

بدي حط tiger

_________________
ما أصعب أن تتكلم بلا صوت ............... تحيا وتنتظر الموت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
primrose
عضو مرتبة أولى stars5
عضو مرتبة أولى stars5


انثى القوس عدد الرسائل : 732
العمر : 25
العمل/الترفيه : سوريا
الرياضة : تايكواندو
الثناء والتقدير : 9
تاريخ التسجيل : 31/05/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: حط العضو الي بدك يا بمشفى المجانين عند الرقم \5\   2008-12-13, 3:49 pm

111111111111111111111111
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هشام
عضو مرتبة أولى stars5
عضو مرتبة أولى stars5


ذكر الجدي عدد الرسائل : 726
العمر : 22
البلد : سوريا
العمل/الترفيه : 0992361711
الرياضة : تايكواندو
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 22/11/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: حط العضو الي بدك يا بمشفى المجانين عند الرقم \5\   2008-12-14, 11:11 pm

22222222222222222222222222
2222222222
222
22222222222222222222222222
222222222222222
222222222222222222222222
222222222222222222222222222
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الزعتري
مشرف الصالة الترفيهية
مشرف الصالة الترفيهية


عدد الرسائل : 733
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 27/02/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: حط العضو الي بدك يا بمشفى المجانين عند الرقم \5\   2008-12-15, 6:31 pm

33333333333333333333333333333
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بطلة التايكواندو
مشرف
مشرف


انثى الميزان عدد الرسائل : 2160
العمر : 23
البلد : ســــــــ دمشق وريا
العمل/الترفيه : طالبة مدرسة
الرياضة : التايكواندو
الثناء والتقدير : 17
تاريخ التسجيل : 22/02/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: حط العضو الي بدك يا بمشفى المجانين عند الرقم \5\   2008-12-16, 8:28 pm

4444444444444444444
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الزعتري
مشرف الصالة الترفيهية
مشرف الصالة الترفيهية


عدد الرسائل : 733
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 27/02/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: حط العضو الي بدك يا بمشفى المجانين عند الرقم \5\   2008-12-17, 12:09 am

مرحبا
555555555555555555555555555555555555555555
بدي حط (هيشام) بالمستشفى
هههههههههههههههههههههههههه
اكيد رح ينبسط
مع رفقاتو المجنين
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بطلة التايكواندو
مشرف
مشرف


انثى الميزان عدد الرسائل : 2160
العمر : 23
البلد : ســــــــ دمشق وريا
العمل/الترفيه : طالبة مدرسة
الرياضة : التايكواندو
الثناء والتقدير : 17
تاريخ التسجيل : 22/02/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: حط العضو الي بدك يا بمشفى المجانين عند الرقم \5\   2008-12-17, 3:29 pm

11111111111111111111
هههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هشام
عضو مرتبة أولى stars5
عضو مرتبة أولى stars5


ذكر الجدي عدد الرسائل : 726
العمر : 22
البلد : سوريا
العمل/الترفيه : 0992361711
الرياضة : تايكواندو
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 22/11/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: حط العضو الي بدك يا بمشفى المجانين عند الرقم \5\   2008-12-17, 4:10 pm

22222222222222
أكيد لح أنبسط معك يا زعتري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الزعتري
مشرف الصالة الترفيهية
مشرف الصالة الترفيهية


عدد الرسائل : 733
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 27/02/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: حط العضو الي بدك يا بمشفى المجانين عند الرقم \5\   2008-12-17, 11:27 pm

3333333333333333333333333
انا ولا مرة فتت على المستشفى بس العترة Exclamation على غيري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بطلة التايكواندو
مشرف
مشرف


انثى الميزان عدد الرسائل : 2160
العمر : 23
البلد : ســــــــ دمشق وريا
العمل/الترفيه : طالبة مدرسة
الرياضة : التايكواندو
الثناء والتقدير : 17
تاريخ التسجيل : 22/02/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: حط العضو الي بدك يا بمشفى المجانين عند الرقم \5\   2008-12-18, 6:33 pm

44444444444444
لا تخاف زعتري بدو يجيك يوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حط العضو الي بدك يا بمشفى المجانين عند الرقم \5\
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 11انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4 ... 9, 10, 11  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Taekwondo syria :: بعيدا عن فنون القتال - :: قسم الترفيهي : مسابقات ونكت-
انتقل الى: