Taekwondo syria
Taekwondo syria
Taekwondo syria
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Taekwondo syria

موقع مدرب التايكواندو السوري زياد حمشو***Forum manager Taekwondo Syria Ziad Hamsho

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولصفحات الكتابلتحميل البومسيه فيلمقانون التحكيم

مركز حمشو لتدريب فنون التايكواندو

دمشق - نادي المجد - باب  مصلى

مخيم فلسطين - مدينة فلسطين الرياضية

00963116349661

00963933230704

مدرسه الاسود الصينيه للتايكوندو
مصر 6 اوكتوبر
الحي الحادي عشر
الهاتف
0114060286

الكذب وأنواعه

كاتب الموضوعرسالة
إعصار التايكواندو
عضو حزام اسود واحد دان
عضو حزام اسود واحد دان
إعصار التايكواندو

ذكر الحمل عدد الرسائل : 798
البلد : ســـ دمـشـق ـــوريا
الرياضة : التايكواندو
الثناء والتقدير : 25
لاحول ولا قوة الا بالله

الكذب وأنواعه Empty
مُساهمةموضوع: الكذب وأنواعه   الكذب وأنواعه Icon_minitime2010-12-04, 12:23 am

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني واخواتي الأعضاء لم أجد أي تفسير لهذا الموضوع !

موضوع مهم في حياتنا اليومية يخص أخلاقنا يخص تربيتنا يخص أحوالنا ألا وهو ؟

الكذب و أنواعه

لماذا نكذب يا ترى ؟

هل السبب حاجة ؟

ام تبرئة من مشكلة ٍ اقترفناها ؟

ام اصلاح ما بين اثنين ؟

ام... و ام ...و ام ؟

ليس هنالك كذب ٌ ابيض واسود

الكذب هو الكذب
أن تقول كلاماً غير صحيح فهو كذب صريح

ولكن الكذب كما قلت أنواع

والذي اردت ان اتطرق اليه هو الكذب المستحيل بمعنى ان لا يصدقه المستمع مهما حاولت اقناع الطرف الثاني المستمع

اذا ً هنالك اشخاص يستمتعون برواية أكاذيبهم ويعرف الكاذب ان المستمع اليه يعرف بأنه كذاب ولكن يجاريه وهنا اللغز لماذا يحب الكاذب تكملة كذبته بأشياء لا تصدق بل خرافية ؟

اليكم قصة سمعتها من صديق يروي الي ما سمعه من الكذاب وانتم احكموا على هذا الشخص هل من الممكن ان تصدق هذه الأكذوبة اليكم القصة .

القصة الأولى

يقولوا صديقي عندما كان جالساً مع هذا الكاذب روى له قصة ً وسأرويها بلهجتنا الاماراتية
يقولوا هذا الكاذب كنت في البحر اصيد سمك وكنت يوعان وقعدت كل دقيقة افكر بالأكل وكان وقت الغدا المهم فريت خيطي وتوكلت على الله وطبعاً البحر في هذا اليوم فاضي ما فيه صيد وفجأة خيطي علق بشي ثجيل قمت اجر واجر واجر ويوم رفعت الخيط لآخره اتصدق شو حصلت قال اربيعي شو قال جدر ومقصدر بقصدير وحار الجدر جنه توه منزل من على الضو وفتحت القصدير الا اشوف فيه مجبوس هامور وكان اضرب عليه واتغداه كامل يا سلام فظيع المجبوس كان يقول اربيعي انطريت من الضحك اتصدقوا هذي القصة ولا في الخيال هههههه

القصة الثانية

مع نفس الكذاب واربيعي الراوي وكل سوالف الكذاب عن البحر المهم يقول مرة كنت طالع اتمشى بالاسكوتر يعني الجيتسكي واتعمقت لين نص البحر المهم شفت يخت وقعدوا الي في اليخت يأشروا علي رحت لهم وقالولي الطيب نحن متوهقين اخترب علينا اليخت وما فيه ارسال ونبا انرد من وقت ترى الوقت اتأخر المهم قال فالكم طيب قالوله كيف بتتصرف قال ما عليكم المهم الجذاب قال قلصتهم يعني سحبهم وبجتسكي لين ما وصلوا للمينا سبحان الله اتصدقوا هالشي

القصة الثالثة

ومرة نفس الكذاب يقول كنت احدق ويطلعلي هامور كبير بلية طولي يمكن واصيده وافره في الثلاجة مال الطراد ويا السمك الباقي وقلت دام ياني هالهامور خلاص بسي صيد الثلاجة مملاية على الآخر المهم يوم وصلت للميناء وبطلت الثلاجة الا الهامور طايف على كل السمك يعني الهامور اكل السمك كله الي في الثلاجه ههههههههه سبحان الله

شو رايكم شو اسباب الكذب الي من هذا النوع الجواب عندكم خلونا نتناقش هذا الموضوع واذا عندكم قصص نفس هذي القصص خلونا نقراهم ونضحك الموضوع عندكم مع تحياتي

القصه الرابعهعندنا ناس معروفين بالجذب اتقول الجذب يمشي في عروقه في مرة من المرات كنت يالس مع شلة شباب فوصل واحد معروف بالجذب ويلس ويانا وانا ماأعرف ان الريال معروف بالجذب اشوفه استلم الدور اتقول اتابع فيلم وفيه بطل واثارة المهم جان يقول اليوم كنت ساير الوكاله واشوف سيارة حق الأهل يعني يبي يشتري سيارة المهم جان يقول وأنااتفحص السيارة واشوفها من الداخل والخارج وفتحت البونيت واشوف المكينه المهم قلت بشوف سعة الدبة وفتحت الدبة وشليت الغطاء اللي يفصل التاير الاسبير وشفت الشنطة الصغير اللي فيها العدة مال الاسباين وافتحها ولا أشوف فيها ((دولارات )) واشوف اللي يشتغلون في الوكالة كلهم أجمعو صوبي لأني انا اللي شفت الدولارت وقال قيمتها بالدرهم 10 مليون بالدرهم الامارتي المهم ولا ايلسوني على الكرسي ويشربوني شاي وخذو اسمي قالو لي اذا ماله حد هالفلوس بنقسمها بيننا وبينك والريال يوم يتكلم جد ومايضحك وهو بوعيال واناامصدق المهم بعد ماروحت كان جريب المغرب والوكاله كانت على طريجي وانا رايح البيت واشوف صج الوكاله امصكره واهني صدقت السالفه وبعد مايلسنا في الليل جان اقول لربيعي انا يوم رحت البيت شفت الوكاله امصكره وانا امصدق السالفه قلت في بالي بعد هالدولارات شويبون يبيعون هالمواتر جان يقول لي اربيعي ترى اليوم الجمعه والوكالات امصكره يعني جذاب وانت امصدق جاناأقول صج اليوم الجمعه وهو يقول اليوم رايح واربيعي جان يقول لربيعه الثاني اللي يعرفه ززين جان يقوله هو امصدق جان يقولي اربيعه هذا سوالفه كلها جذب وماعليك من رمسته واهني عرفته انه جذاب.
الجذاب سرعان مايطيح من عيون الناس لو قال شيئ وهو صادق مابيصدقونه وماله مكانه في المجتمع وماادري على شو الجذب

إعصار التايكواندو
عضو حزام اسود واحد دان
عضو حزام اسود واحد دان
إعصار التايكواندو

ذكر الحمل عدد الرسائل : 798
البلد : ســـ دمـشـق ـــوريا
الرياضة : التايكواندو
الثناء والتقدير : 25
لاحول ولا قوة الا بالله

الكذب وأنواعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: الكذب وأنواعه   الكذب وأنواعه Icon_minitime2010-12-04, 12:25 am

موضوع مهم في حياتنا اليومية يخص أخلاقنا يخص تربيتنا يخص أحوالنا
الحمدلله.

الكذب وأنواعه
صفحة 1 من اصل 1