Taekwondo syria

Taekwondo syria

موقع مدرب التايكواندو السوري زياد حمشو***Forum manager Taekwondo Syria Ziad Hamsho
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخولصفحات الكتابلتحميل البومسيه فيلمقانون التحكيم

مركز حمشو لتدريب فنون التايكواندو

دمشق - نادي المجد - باب  مصلى

مخيم فلسطين - مدينة فلسطين الرياضية

00963116349661

00963933230704

مدرسه الاسود الصينيه للتايكوندو
مصر 6 اوكتوبر
الحي الحادي عشر
الهاتف
0114060286

شاطر | 
 

 ادخل السجن وشوف مين رح يطلعك.....لعبة..............

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
طالب العلي
عضو متقدم
عضو متقدم


عدد الرسائل : 80
تاريخ التسجيل : 01/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف مين رح يطلعك.....لعبة..............   2008-03-10, 10:11 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
شو شباب وصبايا عصبتو دخول الى السجن الكل بدون استثناء حتى انا والافراج
من عند المدير بطلع يلي بدو يااااه
هيك أحسن Twisted Evil
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
Admin


عدد الرسائل : 793
تاريخ التسجيل : 21/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف مين رح يطلعك.....لعبة..............   2008-03-10, 10:26 pm

شو ياسر Crying or Very sad
شو ياسر Crying or Very sad
شو ياسر Crying or Very sad
شو ياسر Crying or Very sad
شو ياسر Crying or Very sad
شو ياسر Crying or Very sad
شو ياسر Crying or Very sad
شو ياسر Crying or Very sad
شو ياسر Crying or Very sad
شو ياسر Crying or Very sad
شو ياسر Crying or Very sad
شو ياسر Crying or Very sad
شو ياسر Crying or Very sad
شو ياسر Crying or Very sad
شو ياسر Crying or Very sad
شو ياسر Crying or Very sad
شو ياسر Crying or Very sad
شو ياسر Crying or Very sad
شو ياسر Crying or Very sad
شو ياسر Crying or Very sad
شو ياسر Crying or Very sad
شو ياسر Crying or Very sad
شو ياسر Crying or Very sad
شو ياسر Crying or Very sad
شو ياسر Crying or Very sad
شو ياسر Crying or Very sad
شو ياسر Crying or Very sad
شو ياسر Crying or Very sad
شو ياسر Crying or Very sad
شو ياسر Crying or Very sad
شو ياسر Crying or Very sad
شو ياسر Crying or Very sad
شو ياسر Crying or Very sad
شو ياسر Crying or Very sad
شو ياسر Crying or Very sad
شو ياسر Crying or Very sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://taekwondo2010.co.cc
بطلة التايكواندو
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 2160
تاريخ التسجيل : 22/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف مين رح يطلعك.....لعبة..............   2008-03-10, 10:30 pm

ما عصبنا كتير ريلاكس
شكرا مشجعة
عم نستنا الافراج
جهزوا الشدة Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المحترف
عضو حزام اسود واحد دان
عضو حزام اسود واحد دان


عدد الرسائل : 827
تاريخ التسجيل : 25/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف مين رح يطلعك.....لعبة..............   2008-03-11, 6:59 pm

افراج عن شريكتي أمــــورة

ومشجعة معليش دمعو عيونك


أما برنس وكتكوت خليكون تخو بالحبوس


دبرنا لكم فرشات جدد







ياشباب عم فكر نحط سجن للصبايا

وسجن للشباب


مشكور كابتن


تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
the angel of taekwondo
عضو حزام اسود واحد دان
عضو حزام اسود واحد دان


عدد الرسائل : 779
تاريخ التسجيل : 29/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف مين رح يطلعك.....لعبة..............   2008-03-11, 7:52 pm

شو كتير الشباب مبسوطين
رح اعمل حفلة ناح السجن والكل معزوم عليها طبعا بدون المحابيس
ما منختلط مع خريجة حبوس
الاكل
كباب10 كيلو
شقف 10 كيلو
فروج 20 راس
3 خوريف مكتفين
.................................................الخ
وقدام الحبس مشان يشتهوا الخونة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
the angel of taekwondo
عضو حزام اسود واحد دان
عضو حزام اسود واحد دان


القوس عدد الرسائل : 779
العمر : 25
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 29/01/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف مين رح يطلعك.....لعبة..............   2008-03-11, 7:55 pm

ملاحظة يلي عندو تخفيف وزن لا يجي

_________________
ما أصعب أن تتكلم بلا صوت ............... تحيا وتنتظر الموت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
the angel of taekwondo
عضو حزام اسود واحد دان
عضو حزام اسود واحد دان


القوس عدد الرسائل : 779
العمر : 25
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 29/01/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف مين رح يطلعك.....لعبة..............   2008-03-11, 7:56 pm

تمديددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد للخونة

_________________
ما أصعب أن تتكلم بلا صوت ............... تحيا وتنتظر الموت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بطلة التايكواندو
مشرف
مشرف


انثى الميزان عدد الرسائل : 2160
العمر : 23
البلد : ســــــــ دمشق وريا
العمل/الترفيه : طالبة مدرسة
الرياضة : التايكواندو
الثناء والتقدير : 17
تاريخ التسجيل : 22/02/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف مين رح يطلعك.....لعبة..............   2008-03-11, 10:43 pm

شكرا شريكي لخروجي من السجن
انجل ما رح اجي عاملة دايت
صحتين
شكراااااااااااااا Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الياسر
مشرف الصالة الترفيهية
مشرف الصالة الترفيهية


ذكر القوس عدد الرسائل : 69
العمر : 37
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 22/01/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف مين رح يطلعك.....لعبة..............   2008-09-04, 11:41 pm

السلام عليكم



قررنا فتح هذا الموضوع من جديد استمتعوا لكن ضمن الادب و القوانين و شكرا




الياسر
مشــــــــــــــ الصالة الفنية ــــــــــــــــــــــرف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بطلة التايكواندو
مشرف
مشرف


انثى الميزان عدد الرسائل : 2160
العمر : 23
البلد : ســــــــ دمشق وريا
العمل/الترفيه : طالبة مدرسة
الرياضة : التايكواندو
الثناء والتقدير : 17
تاريخ التسجيل : 22/02/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف مين رح يطلعك.....لعبة..............   2008-09-04, 11:44 pm

انا بدي اسجن تنت وانجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هشام
عضو مرتبة أولى stars5
عضو مرتبة أولى stars5


ذكر الجدي عدد الرسائل : 726
العمر : 22
البلد : سوريا
العمل/الترفيه : 0992361711
الرياضة : تايكواندو
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 22/11/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف مين رح يطلعك.....لعبة..............   2008-12-24, 4:26 pm

أنا بدي أسجن زعتور
روق ياأخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق التيكوندو
عضو حزام اسود واحد دان
عضو حزام اسود واحد دان


ذكر السرطان عدد الرسائل : 920
العمر : 26
البلد : ســــــــــــــــــــــــوريـــــــــــــــــــــا
العمل/الترفيه : مهندس
الرياضة : تايكوندو
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 28/01/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف مين رح يطلعك.....لعبة..............   2008-12-24, 5:11 pm

انا بدي دخل
كمان هاشم
ههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بطلة التايكواندو
مشرف
مشرف


انثى الميزان عدد الرسائل : 2160
العمر : 23
البلد : ســــــــ دمشق وريا
العمل/الترفيه : طالبة مدرسة
الرياضة : التايكواندو
الثناء والتقدير : 17
تاريخ التسجيل : 22/02/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف مين رح يطلعك.....لعبة..............   2008-12-25, 12:07 am

خروج الكل
من اول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق التيكوندو
عضو حزام اسود واحد دان
عضو حزام اسود واحد دان


ذكر السرطان عدد الرسائل : 920
العمر : 26
البلد : ســــــــــــــــــــــــوريـــــــــــــــــــــا
العمل/الترفيه : مهندس
الرياضة : تايكوندو
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 28/01/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف مين رح يطلعك.....لعبة..............   2008-12-25, 12:31 am

دخول
بطلة الى السجن مع
اشغال شقا
ههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الزعتري
مشرف الصالة الترفيهية
مشرف الصالة الترفيهية


عدد الرسائل : 733
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 27/02/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف مين رح يطلعك.....لعبة..............   2008-12-25, 1:34 am

دخول عاشق وخروج بطلة
قرار اصدر وجاهيا غير قابل للطعن
اصدر وافهم علننا
ههههههههه
خلو بالسجن لحالو متل ال.....................هههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق التيكوندو
عضو حزام اسود واحد دان
عضو حزام اسود واحد دان


ذكر السرطان عدد الرسائل : 920
العمر : 26
البلد : ســــــــــــــــــــــــوريـــــــــــــــــــــا
العمل/الترفيه : مهندس
الرياضة : تايكوندو
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 28/01/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف مين رح يطلعك.....لعبة..............   2008-12-25, 7:47 am

ماشي
يا زعتري لح تندم
ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
ههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بطلة التايكواندو
مشرف
مشرف


انثى الميزان عدد الرسائل : 2160
العمر : 23
البلد : ســــــــ دمشق وريا
العمل/الترفيه : طالبة مدرسة
الرياضة : التايكواندو
الثناء والتقدير : 17
تاريخ التسجيل : 22/02/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف مين رح يطلعك.....لعبة..............   2008-12-25, 3:56 pm

هههههههههه تمديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الزعتري
مشرف الصالة الترفيهية
مشرف الصالة الترفيهية


عدد الرسائل : 733
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 27/02/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف مين رح يطلعك.....لعبة..............   2008-12-25, 7:14 pm

ههههههههههههههه
يعني شو رح يطلع بايدك وانت بالحبس
هههههههههه
وبدي حط كمان هشام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TIGR
stars3
stars3


ذكر الميزان عدد الرسائل : 301
العمر : 24
البلد : 16
الرياضة : TAEKWONDO
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف مين رح يطلعك.....لعبة..............   2008-12-25, 10:08 pm

لا خليهم كل هم محبوسين لا طلعوا حدا.....ولعبة حلوة كتيييييررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TIGR
stars3
stars3


ذكر الميزان عدد الرسائل : 301
العمر : 24
البلد : 16
الرياضة : TAEKWONDO
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف مين رح يطلعك.....لعبة..............   2008-12-25, 10:11 pm

يلا ..نادوا للكل ...حبس....ببلاش..بقول المثل ..شي ..بلاش ..كتتير ..منو...هههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق التيكوندو
عضو حزام اسود واحد دان
عضو حزام اسود واحد دان


ذكر السرطان عدد الرسائل : 920
العمر : 26
البلد : ســــــــــــــــــــــــوريـــــــــــــــــــــا
العمل/الترفيه : مهندس
الرياضة : تايكوندو
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 28/01/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف مين رح يطلعك.....لعبة..............   2008-12-26, 12:02 am

هههههههههههههههه
ماشي
بطلة وزعتري تمام
ههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هشام
عضو مرتبة أولى stars5
عضو مرتبة أولى stars5


ذكر الجدي عدد الرسائل : 726
العمر : 22
البلد : سوريا
العمل/الترفيه : 0992361711
الرياضة : تايكواندو
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 22/11/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف مين رح يطلعك.....لعبة..............   2008-12-27, 9:31 pm

بدي طالع بطلة وخلي الباقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الزعتري
مشرف الصالة الترفيهية
مشرف الصالة الترفيهية


عدد الرسائل : 733
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 27/02/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف مين رح يطلعك.....لعبة..............   2008-12-27, 9:42 pm

شو هشام ما بصير تصدر احكام وانت بالسجن
شو ما بتعرف اللعبة
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هشام
عضو مرتبة أولى stars5
عضو مرتبة أولى stars5


ذكر الجدي عدد الرسائل : 726
العمر : 22
البلد : سوريا
العمل/الترفيه : 0992361711
الرياضة : تايكواندو
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 22/11/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف مين رح يطلعك.....لعبة..............   2008-12-27, 9:56 pm

أنا بساوي يلي بدي ياه

ولا اسذا صرت مشرف بتعطي أوامر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الزعتري
مشرف الصالة الترفيهية
مشرف الصالة الترفيهية


عدد الرسائل : 733
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 27/02/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف مين رح يطلعك.....لعبة..............   2008-12-27, 11:44 pm

لا والله يا هشام بس هي قواعد اللعبة وما بصير حدا يخالفها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق التيكوندو
عضو حزام اسود واحد دان
عضو حزام اسود واحد دان


ذكر السرطان عدد الرسائل : 920
العمر : 26
البلد : ســــــــــــــــــــــــوريـــــــــــــــــــــا
العمل/الترفيه : مهندس
الرياضة : تايكوندو
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 28/01/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف مين رح يطلعك.....لعبة..............   2008-12-28, 12:08 am

كلااااااااااااااااااااا
سليم
دخول
زعتري
هههههههههههههههههههههه
ههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هشام
عضو مرتبة أولى stars5
عضو مرتبة أولى stars5


ذكر الجدي عدد الرسائل : 726
العمر : 22
البلد : سوريا
العمل/الترفيه : 0992361711
الرياضة : تايكواندو
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 22/11/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف مين رح يطلعك.....لعبة..............   2008-12-28, 2:26 pm

Evil or Very Mad Twisted Evil Evil or Very Mad Twisted Evil Evil or Very Mad Twisted Evil
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بطلة التايكواندو
مشرف
مشرف


انثى الميزان عدد الرسائل : 2160
العمر : 23
البلد : ســــــــ دمشق وريا
العمل/الترفيه : طالبة مدرسة
الرياضة : التايكواندو
الثناء والتقدير : 17
تاريخ التسجيل : 22/02/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف مين رح يطلعك.....لعبة..............   2008-12-28, 3:01 pm

خروج زعتري وهشام
وتمديد للباقي
أهلا وسهلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هشام
عضو مرتبة أولى stars5
عضو مرتبة أولى stars5


ذكر الجدي عدد الرسائل : 726
العمر : 22
البلد : سوريا
العمل/الترفيه : 0992361711
الرياضة : تايكواندو
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 22/11/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف مين رح يطلعك.....لعبة..............   2008-12-28, 3:06 pm

مشكورة بطلة

بس دخول زعتري
وتمديد للباقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بطلة التايكواندو
مشرف
مشرف


انثى الميزان عدد الرسائل : 2160
العمر : 23
البلد : ســــــــ دمشق وريا
العمل/الترفيه : طالبة مدرسة
الرياضة : التايكواندو
الثناء والتقدير : 17
تاريخ التسجيل : 22/02/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف مين رح يطلعك.....لعبة..............   2008-12-28, 3:17 pm

تمديدددددددد للباقي
خروج برايم رزو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ادخل السجن وشوف مين رح يطلعك.....لعبة..............
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 5 من اصل 10انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Taekwondo syria :: بعيدا عن فنون القتال - :: قسم الترفيهي : مسابقات ونكت-
انتقل الى: