Taekwondo syria

Taekwondo syria

موقع مدرب التايكواندو السوري زياد حمشو***Forum manager Taekwondo Syria Ziad Hamsho
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخولصفحات الكتابلتحميل البومسيه فيلمقانون التحكيم

مركز حمشو لتدريب فنون التايكواندو

دمشق - نادي المجد - باب  مصلى

مخيم فلسطين - مدينة فلسطين الرياضية

00963116349661

00963933230704

مدرسه الاسود الصينيه للتايكوندو
مصر 6 اوكتوبر
الحي الحادي عشر
الهاتف
0114060286

شاطر | 
 

 صور بطولة نهر الاردن - اللاعبين السوريين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

ذكر السرطان عدد الرسائل : 793
العمر : 41
البلد : سورية
العمل/الترفيه : حكم ومدرب
الرياضة : تايكواندو
الثناء والتقدير : 31
تاريخ التسجيل : 21/01/2008
اللهم صلي على سيدنا محمد
سبحان الله وبحمده سبحان ربي العظيم
لا اله الا الله
اللهم ارزقهم ضعف ما يتمنون لي



مُساهمةموضوع: صور بطولة نهر الاردن - اللاعبين السوريين   2008-02-21, 1:38 am


لاعب نادي المحافظة اثناء التتويج بالميدالية البرزنزية







اللاعب الحاصل على الميدالية الفضية باسم نادي المحافظة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://taekwondo2010.co.cc
Admin
Admin
Admin
avatar

ذكر السرطان عدد الرسائل : 793
العمر : 41
البلد : سورية
العمل/الترفيه : حكم ومدرب
الرياضة : تايكواندو
الثناء والتقدير : 31
تاريخ التسجيل : 21/01/2008
اللهم صلي على سيدنا محمد
سبحان الله وبحمده سبحان ربي العظيم
لا اله الا الله
اللهم ارزقهم ضعف ما يتمنون لي



مُساهمةموضوع: رد: صور بطولة نهر الاردن - اللاعبين السوريين   2008-02-21, 2:00 am


الفريق البطل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://taekwondo2010.co.cc
Admin
Admin
Admin
avatar

ذكر السرطان عدد الرسائل : 793
العمر : 41
البلد : سورية
العمل/الترفيه : حكم ومدرب
الرياضة : تايكواندو
الثناء والتقدير : 31
تاريخ التسجيل : 21/01/2008
اللهم صلي على سيدنا محمد
سبحان الله وبحمده سبحان ربي العظيم
لا اله الا الله
اللهم ارزقهم ضعف ما يتمنون لي



مُساهمةموضوع: رد: صور بطولة نهر الاردن - اللاعبين السوريين   2008-02-21, 2:04 am


اللاعب البطل الحاصل على الميدالية الذهبية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://taekwondo2010.co.cc
عادل بوليفة
مشرف
مشرف
avatar

ذكر السرطان عدد الرسائل : 182
العمر : 47
العمل/الترفيه : بنغازي - ليبيا
الرياضة : تايكوندو
الثناء والتقدير : 2
تاريخ التسجيل : 25/01/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: صور بطولة نهر الاردن - اللاعبين السوريين   2008-02-21, 10:20 pm

ماشاء الله أخي كابتن زياد ربي يحفظكم ويزيدكم من فضله

_________________


عادل بوليفة مدرب وحكم دولي تايكوندو ( بنغازي - ليبيا )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
Admin
avatar

ذكر السرطان عدد الرسائل : 793
العمر : 41
البلد : سورية
العمل/الترفيه : حكم ومدرب
الرياضة : تايكواندو
الثناء والتقدير : 31
تاريخ التسجيل : 21/01/2008
اللهم صلي على سيدنا محمد
سبحان الله وبحمده سبحان ربي العظيم
لا اله الا الله
اللهم ارزقهم ضعف ما يتمنون لي



مُساهمةموضوع: رد: صور بطولة نهر الاردن - اللاعبين السوريين   2008-02-22, 10:53 pm

بارك الله فيك اخي عادل والله انا نقطة من بحرك .............ما شاء الله عليك .........احسدكم يا ليبيين[b]

_________________
لنتواصل عبر الماسنجر
palestinetkdsyrfed@yahoo.com
ziadhamsho@hotmail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://taekwondo2010.co.cc
مشجعة بلا حدودA
النجم الفضي
النجم الفضي
avatar

انثى الثور عدد الرسائل : 110
العمر : 28
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 24/01/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: صور بطولة نهر الاردن - اللاعبين السوريين   2008-03-04, 1:13 pm

ماشاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
the angel of taekwondo
عضو حزام اسود واحد دان
عضو حزام اسود واحد دان
avatar

القوس عدد الرسائل : 779
العمر : 26
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 29/01/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: صور بطولة نهر الاردن - اللاعبين السوريين   2008-03-06, 8:13 pm

مشكور كابتن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كتكوت التايكواندو
النجم الفضي الاصيل
النجم الفضي الاصيل
avatar

ذكر عدد الرسائل : 184
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 30/01/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: صور بطولة نهر الاردن - اللاعبين السوريين   2008-03-07, 3:21 pm

شكرا كابتن زياد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عادل بوليفة
مشرف
مشرف
avatar

ذكر السرطان عدد الرسائل : 182
العمر : 47
العمل/الترفيه : بنغازي - ليبيا
الرياضة : تايكوندو
الثناء والتقدير : 2
تاريخ التسجيل : 25/01/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: صور بطولة نهر الاردن - اللاعبين السوريين   2008-03-21, 11:12 am

Admin كتب:
[b]بارك الله فيك اخي عادل والله انا نقطة من بحرك .............ما شاء الله عليك .........احسدكم يا ليبيين

أخي كابتن زياد العفو عزيزي هذا من كبير تواضعك وشيمك النبيلة
ربي يحفظك ويزيدك من فضله

نصيحة /
خليك في مشوراك ولا تتواني فيه لأنك على الطريق الصحيح ...

دعاء /
اللهم لايريك من ممن تعبت فيهم وأوصلتهم لأعلى الرتب النكران والجحود مما رأيناه من البعض
ولا يهزك ريح فالأصل أصل والفرع فرع شاء من شاء وأبى من أبى

ثم لما تغتبطنا نحن الليبين مافيه شئ زايد

على فكرة يسلم عليك الأخوة المدربون
محمد العبد و محمد بيت المال كثيراً

لأننا كثير مانتكلم عنك حين أسافر لطرابلس



مع أشد تحياتي وتقديري

أخوك
عادل


وردة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد مطاوع
عضو متقدم
عضو متقدم
avatar

ذكر الحمل عدد الرسائل : 88
العمر : 25
العمل/الترفيه : سوريا
الرياضة : التايكواندو
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 30/01/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: صور بطولة نهر الاردن - اللاعبين السوريين   2008-04-02, 8:48 pm

إهداء إلى الكابتن زيادحمشو


سلام يا رمش **ر باهي الخـد ** سـلام .. يـا ذابـح القلـوب الخليـة







ما بي ظمأ .. لا شك بي روح عطشان ** وما ني عليل وأن بدى سقم حالي




يا ليت ربي ما خلق .. حب وفراق ** وإلا خلق حب علـى غيـر فرقـا




أنت العذاب وكيف أنا بك اعذبك ** يامن جرحت القلب .. جرحك علاجي




كل يعاتب بعض الاحيان غاليه ** والحـب يبقـى فـوق كـل الجروحـي




با متع عيوني .. بشوفة عيونك ** اخاف من يـوم اجـي فيـه مـا لقـاك




والله ما غيرك بقلبي يوازيك ** أغلى من الدنيا ..علـى الخـد مـا طـاك




إلا العيون ابخل بها ما قدر اعطيك ** وش فايدة دنيـاي مـن دون شوفـك


وسلامتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
Admin
avatar

ذكر السرطان عدد الرسائل : 793
العمر : 41
البلد : سورية
العمل/الترفيه : حكم ومدرب
الرياضة : تايكواندو
الثناء والتقدير : 31
تاريخ التسجيل : 21/01/2008
اللهم صلي على سيدنا محمد
سبحان الله وبحمده سبحان ربي العظيم
لا اله الا الله
اللهم ارزقهم ضعف ما يتمنون لي



مُساهمةموضوع: رد: صور بطولة نهر الاردن - اللاعبين السوريين   2008-04-03, 1:19 am

شكرا كابتن عادل
سلامي الكبير للاساتذة محمد العبد ومحمد شعبان بيت المال

وبارك الله فيك


وشكرا يا محمد
مزوق

_________________
لنتواصل عبر الماسنجر
palestinetkdsyrfed@yahoo.com
ziadhamsho@hotmail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://taekwondo2010.co.cc
TIGR
stars3
stars3
avatar

ذكر الميزان عدد الرسائل : 301
العمر : 25
البلد : 16
الرياضة : TAEKWONDO
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: صور بطولة نهر الاردن - اللاعبين السوريين   2009-01-15, 7:52 pm

مشكور كابتن وانشاء الله الى الاْمام دوما

التميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
Admin
avatar

ذكر السرطان عدد الرسائل : 793
العمر : 41
البلد : سورية
العمل/الترفيه : حكم ومدرب
الرياضة : تايكواندو
الثناء والتقدير : 31
تاريخ التسجيل : 21/01/2008
اللهم صلي على سيدنا محمد
سبحان الله وبحمده سبحان ربي العظيم
لا اله الا الله
اللهم ارزقهم ضعف ما يتمنون لي



مُساهمةموضوع: رد: صور بطولة نهر الاردن - اللاعبين السوريين   2009-01-18, 11:48 am

للأسف............ ورغم ذلك أحبكم
هناك إناس يمرون في حياتنا و يأخذون قسماً كبيرا من اهتمامنا و حبنا نعطيهم جزءاً كبيرا من قلوبنا نجعل من سعادتهم سعادتنا وحياتنا. نرضيهم و نواسيهم نقف بجانبهم معتقدين أنه ما سوف نتلقاه منهم يوم نمر بمثل ظروفهم لكن للأسف عند اول لحظة يكونون فيها قادرون على طعننا, لا يتوانون لحظة واحدة لغرس خنجرهم المسموم بكلماتهم القاسية في قلوبنا التي تحبهم.
يظنون اننا سنبقى نعطي إلى الأبد لا يفكرون أبدا اننا اناس لنا أحاسيسنا و كرامتنا, كما نعطي نريد ان نأخذ ليس أشياء مادية ما نريد, انما مجرد إحساس بأن لنا أهمية في حياتهم ولسنا مجرد عابرين في مشوار حياتهم.
لكن للأسف هم كذلك لا يعطوننا سوى الألم سوى التفكير السلبي نندم على معرفتهم و لكن ليس المهم ما وصلنا اليه المهم ان نعرف كيف نتعامل معهم ان نعطيهم ما يستحقونه فقط دون أي زيادة أو نقصان.
وبالرغم من ذلك كله هنالك إناس يجعلون من حياتنا معزوفة موسيقا قصيدة عشق رائعة هؤلاء من يجب أن نحافظ عليهم و نعطيهم كل ما نملك و لا نبخل عليهم بشيء فهم ممن قالوا فيهم:
هناك أناس يعزفون على أوتار أحساسيسنا ألحان رائعة و يخلدون ذكرى..... نشتاق إليهم ولنا الفخر بهم.... فليحفظهم الله وليحفظ الود بيننا.
أحبكم يا أصدقائي أحبكم ولكن الحياة هي حياة متبادلة يملأها الحب و يملأها الكره فلماذا دائما نختار الكره ونسعى إليه دون أخذ أي اعتبار لما هو أجمل و أروع وهو الحب.
إحبكم جميعاً وإلى اللقاء مع يوم حب جديد.
منقول من الكابتن زياد حمشو وشكرا للعضو كنان غنوم على هذه المساهمة الرائعة

_________________
لنتواصل عبر الماسنجر
palestinetkdsyrfed@yahoo.com
ziadhamsho@hotmail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://taekwondo2010.co.cc
TIGR
stars3
stars3
avatar

ذكر الميزان عدد الرسائل : 301
العمر : 25
البلد : 16
الرياضة : TAEKWONDO
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: صور بطولة نهر الاردن - اللاعبين السوريين   2009-01-23, 12:15 am

ومشكور على الرد الجميل كابتن

ونحنا منحبك نحنا اهلك نحنا لاعبينك على الحلوة والمرة منحبك منحبك

هههههه

جزاك الله كل خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مازن مصطفى
عضو اصيل
عضو اصيل
avatar

ذكر العذراء عدد الرسائل : 51
العمر : 30
البلد : syria
العمل/الترفيه : سوريا
الرياضة : تايكوندو
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 11/10/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: صور بطولة نهر الاردن - اللاعبين السوريين   2009-09-29, 2:07 pm

الف مبروك للفريق السوري وانشاالله راياتكم بالعالي تلالي وانشوفكم بمستويات احسن ببطولات القادمة وبالتوفيق للجميع وشكرا للكابتن زياد حمشو على جهوده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر منصور
أنا عضو جديد ( كونوا لطفاء معي )
أنا عضو جديد ( كونوا لطفاء معي )
avatar

ذكر الثور عدد الرسائل : 7
العمر : 26
البلد : سوريا
العمل/الترفيه : رياضةألتايكوندو
الرياضة : تايكوندو
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 15/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: صور بطولة نهر الاردن - اللاعبين السوريين   2009-12-18, 4:48 pm

لم يعرض الصور في القائمه وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اياد 1982
عضو جديد نشيط
عضو جديد نشيط
avatar

ذكر الجدي عدد الرسائل : 23
العمر : 36
البلد : سوريا
الرياضة : تايكواندو
الثناء والتقدير : 1
تاريخ التسجيل : 18/06/2009
fsl

مُساهمةموضوع: رد: صور بطولة نهر الاردن - اللاعبين السوريين   2011-01-18, 4:04 pm

كما قال المثل يا كابتن اذا أكرمت الكريم ملكته و اذا أكرمت اللئيم تمردا بتظل كبير كابتن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صور بطولة نهر الاردن - اللاعبين السوريين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Taekwondo syria :: خاص لتايكواندو دمشق وخصوصيات اللاعبين-
انتقل الى: