Taekwondo syria

Taekwondo syria

موقع مدرب التايكواندو السوري زياد حمشو***Forum manager Taekwondo Syria Ziad Hamsho
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخولصفحات الكتابلتحميل البومسيه فيلمقانون التحكيم

مركز حمشو لتدريب فنون التايكواندو

دمشق - نادي المجد - باب  مصلى

مخيم فلسطين - مدينة فلسطين الرياضية

00963116349661

00963933230704

مدرسه الاسود الصينيه للتايكوندو
مصر 6 اوكتوبر
الحي الحادي عشر
الهاتف
0114060286

شاطر | 
 

 فكرة ولعبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
هشام
عضو مرتبة أولى stars5
عضو مرتبة أولى stars5


ذكر الجدي عدد الرسائل : 726
العمر : 22
البلد : سوريا
العمل/الترفيه : 0992361711
الرياضة : تايكواندو
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 22/11/2008
fsl

مُساهمةموضوع: فكرة ولعبة   2008-12-03, 3:30 pm

شلونكم احبابي انشاء الله بخير
اجتني فكرة جديدة واتمنى تعجبكم
وما بعرف اذا حدى قبلي طرحها لأني جديد
انو بكتب المثل بس مو كله
يعني اكتب نصف المثل والبقية يكملها الذي بعدي
واللي يكمل المثل و واثق انه صح يقدر يخلي مثل والبقية يكملون
اعتقد القصد واضح
اتمنى يعجبكم
وانتظر مشاركاتكم
واني اخلي اول مثل وخلي نبدي بالسهل
اللي مايوصل للعنب _ _ _ _ _ _ _ _ _
يلا كملو ارجو الكل يشارك معنا
وتحياتي للجميع


........هشام..............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
Admin


ذكر السرطان عدد الرسائل : 793
العمر : 40
البلد : سورية
العمل/الترفيه : حكم ومدرب
الرياضة : تايكواندو
الثناء والتقدير : 31
تاريخ التسجيل : 21/01/2008
اللهم صلي على سيدنا محمد
سبحان الله وبحمده سبحان ربي العظيم
لا اله الا الله
اللهم ارزقهم ضعف ما يتمنون لي



مُساهمةموضوع: رد: فكرة ولعبة   2008-12-04, 10:55 am

لي ما يوصل للعنب يقول عنه حامض



طيب فكرة جيدة
انا رح ابدا المثل التالي

ما بحك جسمك

_________________
لنتواصل عبر الماسنجر
palestinetkdsyrfed@yahoo.com
ziadhamsho@hotmail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://taekwondo2010.co.cc
هشام
عضو مرتبة أولى stars5
عضو مرتبة أولى stars5


ذكر الجدي عدد الرسائل : 726
العمر : 22
البلد : سوريا
العمل/الترفيه : 0992361711
الرياضة : تايكواندو
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 22/11/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: فكرة ولعبة   2008-12-04, 12:45 pm

ما بحك جسمك اٍلا ضفرك

شكراً كابتن عاى المساهمة

المثل:
يلي بيتو من أزاز.....................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمران الطحان
عضو اصيل
عضو اصيل


ذكر الثور عدد الرسائل : 65
العمر : 22
البلد : syria
الرياضة : تايكواندو
الثناء والتقدير : 1
تاريخ التسجيل : 12/11/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: فكرة ولعبة   2008-12-04, 8:21 pm

يلي بيتو من أزاز مابيرمي الناس بحجار
:والمثل بيقول
..........اللي ما بيعرف بيقول
فراشات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://emran.t.n@gawab.com
هشام
عضو مرتبة أولى stars5
عضو مرتبة أولى stars5


ذكر الجدي عدد الرسائل : 726
العمر : 22
البلد : سوريا
العمل/الترفيه : 0992361711
الرياضة : تايكواندو
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 22/11/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: فكرة ولعبة   2008-12-05, 4:16 pm

الليي مابيعرف يقول كف عدس


المثل هو:
حط ايدك بعينك................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الزعتري
مشرف الصالة الترفيهية
مشرف الصالة الترفيهية


عدد الرسائل : 733
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 27/02/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: فكرة ولعبة   2008-12-05, 8:02 pm

سدو وستريح
tongue tongue tongue
_______________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هشام
عضو مرتبة أولى stars5
عضو مرتبة أولى stars5


ذكر الجدي عدد الرسائل : 726
العمر : 22
البلد : سوريا
العمل/الترفيه : 0992361711
الرياضة : تايكواندو
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 22/11/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: فكرة ولعبة   2008-12-05, 10:12 pm

وين كمالة المثل الأول

الباب يلي بيجيك منو ريح سدو وستريح

أكمل المثل:
حط أيدك بعينك..........................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TNT
النجم الفضي الاصيل
النجم الفضي الاصيل


ذكر السمك عدد الرسائل : 196
العمر : 25
العمل/الترفيه : دمشق
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 02/08/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: فكرة ولعبة   2008-12-06, 9:14 am

شــــــــــــــــكرا على هالعبة المسلية



حط ايدك على عينك زي ما توجعك توجع غيرك.


من حفر حفرة لاخيه ..............؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هشام
عضو مرتبة أولى stars5
عضو مرتبة أولى stars5


ذكر الجدي عدد الرسائل : 726
العمر : 22
البلد : سوريا
العمل/الترفيه : 0992361711
الرياضة : تايكواندو
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 22/11/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: فكرة ولعبة   2008-12-06, 1:13 pm

من حفر حفرة لأخيه وقع فيها


مشكور ت ن ت

أكمل المثل:
يلي بدو يلعب مع القط...........................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المحترف
عضو حزام اسود واحد دان
عضو حزام اسود واحد دان


ذكر القوس عدد الرسائل : 827
العمر : 26
العمل/الترفيه : سودمشــــــق رية
الرياضة : التايكوندو
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 25/01/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: فكرة ولعبة   2008-12-07, 1:08 pm

يلي بدو يلعب مع القط بدو يقلى خرميشو




الحمار حمار.............

_________________
[
____________________________________
كل الذين سكتوا ولم يفعلوا شيئا لمنع احتلال فلسطين وقيام الدولة العنصرية وكل الذين دعموا وساهموا بالمجازر التي قامت والتي تقام سيسألون وينالون الحساب يوم القيامة، فالناس ينسون والتاريخ قد يبدل وقد يزور، ولكن في ساحة العدل الإلهي لا نسيان ولا تجاهل ولا تزوير".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TNT
النجم الفضي الاصيل
النجم الفضي الاصيل


ذكر السمك عدد الرسائل : 196
العمر : 25
العمل/الترفيه : دمشق
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 02/08/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: فكرة ولعبة   2008-12-07, 1:18 pm

لو علقو براسو فانوس
ههههههههههههههههه

يلي بيسرق بيضة.............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
the angel of taekwondo
عضو حزام اسود واحد دان
عضو حزام اسود واحد دان


القوس عدد الرسائل : 779
العمر : 25
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 29/01/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: فكرة ولعبة   2008-12-09, 10:48 pm

كف عدس
ههه










بيسرق جمل








عصفور بالايد.....ل

_________________
ما أصعب أن تتكلم بلا صوت ............... تحيا وتنتظر الموت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هشام
عضو مرتبة أولى stars5
عضو مرتبة أولى stars5


ذكر الجدي عدد الرسائل : 726
العمر : 22
البلد : سوريا
العمل/الترفيه : 0992361711
الرياضة : تايكواندو
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 22/11/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: فكرة ولعبة   2008-12-12, 9:50 pm

عصفور باليد أحسن من عشرة على الشجرة

مشكور


عطي الخبازخبزو ولو...............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هشام
عضو مرتبة أولى stars5
عضو مرتبة أولى stars5


ذكر الجدي عدد الرسائل : 726
العمر : 22
البلد : سوريا
العمل/الترفيه : 0992361711
الرياضة : تايكواندو
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 22/11/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: فكرة ولعبة   2008-12-24, 4:06 pm

شو ماحدى عرف يكمل ولا ماعجبتكون اللعبة





زعلان منكون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق التيكوندو
عضو حزام اسود واحد دان
عضو حزام اسود واحد دان


ذكر السرطان عدد الرسائل : 920
العمر : 26
البلد : ســــــــــــــــــــــــوريـــــــــــــــــــــا
العمل/الترفيه : مهندس
الرياضة : تايكوندو
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 28/01/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: فكرة ولعبة   2008-12-24, 5:19 pm

الي بياكل على درسو بينفع نفسو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TIGR
stars3
stars3


ذكر الميزان عدد الرسائل : 301
العمر : 24
البلد : 16
الرياضة : TAEKWONDO
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: فكرة ولعبة   2008-12-25, 6:05 am

شكرا هشام لعبة حلوة كتير ...والمثل يلي كاتبوا انا ما بعرفوا ...يمكن يكون ..عطي الخباز خبزو ولو بقرش..وانا بكتب المثل يلي بيقول.......وضربنا عصفورين .......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق التيكوندو
عضو حزام اسود واحد دان
عضو حزام اسود واحد دان


ذكر السرطان عدد الرسائل : 920
العمر : 26
البلد : ســــــــــــــــــــــــوريـــــــــــــــــــــا
العمل/الترفيه : مهندس
الرياضة : تايكوندو
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 28/01/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: فكرة ولعبة   2008-12-25, 7:23 am

بحجر واحد
دنب الكلب بضل
بــــــــــــــــــــــــــــر نـــــــــــــــــــــــس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هشام
عضو مرتبة أولى stars5
عضو مرتبة أولى stars5


ذكر الجدي عدد الرسائل : 726
العمر : 22
البلد : سوريا
العمل/الترفيه : 0992361711
الرياضة : تايكواندو
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 22/11/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: فكرة ولعبة   2008-12-27, 9:43 pm

اعوج ولو حطو بالقالب خمسين سنة

القط بحب......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق التيكوندو
عضو حزام اسود واحد دان
عضو حزام اسود واحد دان


ذكر السرطان عدد الرسائل : 920
العمر : 26
البلد : ســــــــــــــــــــــــوريـــــــــــــــــــــا
العمل/الترفيه : مهندس
الرياضة : تايكوندو
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 28/01/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: فكرة ولعبة   2008-12-28, 12:46 am

خناقوووووووووووووووووووووووو
ههههه
الي بدو يلعب مع القط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هشام
عضو مرتبة أولى stars5
عضو مرتبة أولى stars5


ذكر الجدي عدد الرسائل : 726
العمر : 22
البلد : سوريا
العمل/الترفيه : 0992361711
الرياضة : تايكواندو
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 22/11/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: فكرة ولعبة   2008-12-28, 2:02 pm

بدو يلقى خرميشو

لحاق الكذاب...........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بطلة التايكواندو
مشرف
مشرف


انثى الميزان عدد الرسائل : 2160
العمر : 23
البلد : ســــــــ دمشق وريا
العمل/الترفيه : طالبة مدرسة
الرياضة : التايكواندو
الثناء والتقدير : 17
تاريخ التسجيل : 22/02/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: فكرة ولعبة   2008-12-28, 7:05 pm

لورا الباب

يلي مآمنة بالرجال متل يلي مآ منة
..............
هههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق التيكوندو
عضو حزام اسود واحد دان
عضو حزام اسود واحد دان


ذكر السرطان عدد الرسائل : 920
العمر : 26
البلد : ســــــــــــــــــــــــوريـــــــــــــــــــــا
العمل/الترفيه : مهندس
الرياضة : تايكوندو
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 28/01/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: فكرة ولعبة   2008-12-29, 2:23 pm

متل الموي في الغربال
هههههههههه ماشي
Mad Mad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هشام
عضو مرتبة أولى stars5
عضو مرتبة أولى stars5


ذكر الجدي عدد الرسائل : 726
العمر : 22
البلد : سوريا
العمل/الترفيه : 0992361711
الرياضة : تايكواندو
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 22/11/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: فكرة ولعبة   2008-12-29, 2:30 pm

الله يسامحك يابطلة

مقبولة منك


الحارة ديقة والحمار..............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هشام
عضو مرتبة أولى stars5
عضو مرتبة أولى stars5


ذكر الجدي عدد الرسائل : 726
العمر : 22
البلد : سوريا
العمل/الترفيه : 0992361711
الرياضة : تايكواندو
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 22/11/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: فكرة ولعبة   2008-12-29, 2:30 pm

الله يسامحك يابطلة

مقبولة منك


الحارة ديقة والحمار..............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق التيكوندو
عضو حزام اسود واحد دان
عضو حزام اسود واحد دان


ذكر السرطان عدد الرسائل : 920
العمر : 26
البلد : ســــــــــــــــــــــــوريـــــــــــــــــــــا
العمل/الترفيه : مهندس
الرياضة : تايكوندو
الثناء والتقدير : 0
تاريخ التسجيل : 28/01/2008
fsl

مُساهمةموضوع: رد: فكرة ولعبة   2008-12-29, 2:32 pm

هههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههه
شفت هاشم
دغري باعتك
ههههه
شفت شلون انا خايني
هههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فكرة ولعبة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Taekwondo syria :: بعيدا عن فنون القتال - :: قسم الترفيهي : مسابقات ونكت-
انتقل الى: